أسرار الأسبوع: نجم ارسنال تحت انظار جوارديولا في مانشستر سيتي

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في الإنقضاض على نجم آرسنال المنبوذ جاك ويلشير والمعار خلال الوقت الحالي لبورنموث، من أجل ضمه في الصيف المقبل.

 

Sponsored Links

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن هناك شكوك حول تجديد تعاقد اللاعب مع الجانرز عقب إنتهاء إعارته لفريق بورنموث، حيث لديه 18 شهرا باقيا في عقده مع المدفعجية.

أشارت الصحيفة نفسها، إلى أن السيتي يراقب اللاعب خلال الوقت الحالي، وسيعمل على ضمه إذا تطور مستواه وعاد كسابق عهده، خاصة أن طريقة لعبه تتماشى مع الفيلسوف جوارديولا.

 

وكان السيتي قد دخل في محاولات منذ فترة مع النجم التشيلي ألكسيس سانشيز، والذي توجد أزمة جارية مع ناديه حول تجديد العقد.

 

كما ترغب أندية ميلان وروما الإيطالية في ضم اللاعب خلال الصيف المقبل، وقد يدخل سيتي في سباق ضم اللاعب الدولي الإنجليزي حال تألقه مع فريقه الحالي.

ويواجه ويلشير ورفاقه اختبارا صعبا اليوم، عندما يحلون ضيوفا على المتصدر تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

 

ويلشير شارك مع بورنموث خلال الموسم الجاري في 15 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز صنع خلالها هدفا.

 

يشار إلى أن السيتي حاول ضم اللاعب في الصيف قبل الماضي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، إلا أن العرض تم رفضه من اللاعب.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: نجم ارسنال تحت انظار جوارديولا في مانشستر سيتي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق