أسرار الأسبوع: سيف القبيسي يُشيد بإعلان الشيخ خليفة 2017 عامًا للخير

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

أكد سيف بدر القبيسي، مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان، على المكانة المتقدمة التي حققتها دولة الإمارات في ميادين العطاء والعمل الخيري بتوجيهات القيادة الحكيمة.

وقال إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، بإعلانه عام 2017 عاما للخير في الإمارات يسير على خطى الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " الذي زرع بذور الخير في الإمارات وكان السباق في غوث المحتاجين ومساعدة الأشقاء والأصدقاء في كل مكان.

Sponsored Links

وأضاف مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان في كلمة بهذه المناسبة إن دولة الإمارات بلد الخير والمحبة والتسامح وأن أبناء الإمارات يتسابقون دائما لعمل الخير .. مشيرا إلى أن أبناء الإمارات وصلوا إلى جميع بقاع الأرض ليمدوا يد العون والمساعدة للمحتاجين وبذلوا أنفسهم وأموالهم في سبيل نصرة الحق في العديد من بقاع الأرض.

وأوضح أن نهج العطاء هو أفضل استثمار في ترسيخ المكانة المرموقة التي تحظى بها دولة الإمارات في المجتمع الدولي إذ تبذل الإمارات جهودا كبيرة للإسهام في الارتقاء بالحضارة الإنسانية وترسيخ مفاهيم الوسطية والتسامح والتعاون.

وأشار سعادة سيف بدر القبيسي إلى أن حب أبناء الإمارات لوطنهم راسخ في وجدانهم ويعبرون عنه بعفوية ولا يتأخرون أبدا عن تقديم الغالي والنفيس في خدمة دولتهم وقيادتهم الحكيمة ويبذلون النفس والمال فداء لدولة الإمارات وقيادتها.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: سيف القبيسي يُشيد بإعلان الشيخ خليفة 2017 عامًا للخير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق