أسرار الأسبوع: محافظ شبوة يلتقي عدداً من جرحى المقاومة بالمحافظة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

التقى محافظ محافظة شبوة، أحمد حامد لملس، اليوم بعدد من جرحى المقاومة الشعبية في المحافظة من ذوي الإصابات الخطرة في الأطراف الذين اطلعوه على ظروفهم وأوضاعهم الصحية الصعبة جراء الإصابات التي تعرضوا لها في ساحات الشرف والبطولة. 

وحسب بيان فقد أشار الجرحى إلى معاناتهم الصحية الحالية بسبب عدم قدرتهم على تحمل نفقات علاجهم في الخارج على نفقاتهم الشخصية وفقا لتوصيات الأطباء وعدم اهتمام الجهات الرسمية المختصة بعلاجهم على نفقة الدولة وفقا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة القائد الرمز المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ؛ معربين عن ثقتهم الكبيرة في تفهم القيادة الجديدة للمحافظة لوضعهم الصحي والعمل على إنهاء معاناتهم سريعا. 

Sponsored Links

وقد أشاد المحافظ احمد لملس بالدور البطولي والنضالي العظيم الذي لعبه هؤلاء الجرحى كغيرهم من شهداء وجرحى المحافظة والوطن ككل الذين قدموا أرواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية فداء للأرض والعزة والكرامة ؛ منوها إلى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي لأسر الشهداء وللجرحى ومتابعته الدائمة لأوضاعهم وحرصه الشديد على إكمال كافة مراحل حياتهم في الداخل والخارج على نفقة الدولة. 

وأكد المحافظ لملس اهتمام قيادة المحافظة بأوضاع الجرحى والحرص على المتابعة الجادة والحثيثة مع الجهات المركزية المختصة والجهات ذات العلاقة من أجل تمكين كل الجرحى من إستكمال كل علاجهم على نفقة الدولة بحسب توجيهات القيادة السياسية ؛ مبديا الاستعداد الكامل للمساهمة الفاعلة في حل ومعالجة أوضاع وهموم جرحى المحافظة بحسب الإمكانيات المتاحة وذلك تقديرا لبطولاتهم وتضحياتهم في خدمة الوطن وقضاياه المصيرية.

حضر اللقاء الوكيل المساعد للمحافظة سالم عبدالله الأحمدي وقائد قوات الأمن الخاصة بالمحافظة احمد طالب المرزقي ورئيس جمعية شهداء وجرحى المحافظة الشيخ علي محسن السليماني وأمين عام الجمعية صالح علي بلال وعدد من المسئولين وقيادات المقاومة بالمحافظة.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: محافظ شبوة يلتقي عدداً من جرحى المقاومة بالمحافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق