أسرار الأسبوع: الزعتر: مرتزقة الجزيرة مثل مرتزقة داعش وتركيا تبتلع الدوحة عسكريا

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

قال المحلل السياسي خالد الزعتر، اليوم الأربعاء، "حقيقة مؤكدة ، المرتزقة في قناة الجزيرة لايختلفون عن المرتزقة في تنظيم داعش وتنظيم القاعدة الإرهابي.. 

وأضاف الزعتر في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"-رصدها "اليمن العربي" - "كلاهما يمارس الإرهاب ، الأول يمارس إرهابه عبر الإعلام وتزييف الحقائق والأخر يمارس إرهابه بالسلاح". 

Sponsored Links

وكتب "كشف تقرير نشرته صحيفة "حرييت" أن ستفتتح قاعدة عسكرية جديدة في الخريف بـ قطر ، وأشارت إلى أن أعداد القوات التركية المتمركزة في قاعدة طارق بن زياد في الدوحة ستزداد في المستقبل ، لكن الصحيفة لم تعطي أرقام لعدد القوات لدواع أمنية ، لكنها لفتت إلى أن الرقم كبير". 

وشدد أن "تركيا منذ وصول حزب العدالة والتنمية وهي تنظر للمنطقة بعقلية تاريخية عثمانيه وقالها (نحن العثمانيون الجدد ، نحن أحفاد العثمانيين) بالتالي تتعامل تركيا مع المنطقة من منطلق أطماع عثمانية توسعية ، ووجودها عسكري في قطر هو يأتي سياق ترسيخ وجودها وتحقيق أطماعها العثمانية". 

واختتم "تركيا تبتلع قطر عسكريا لم تكتفي بقاعدة عسكرية واحدة وهي قاعدة طارق بن زياد في الدوحة وتستعد لإفتتاح قاعدة عسكرية أكبر وزيادة عدد قواتها ، بإختصار تركيا العثمانيه في عهد العدالة والتنمية لاتنظر للدوحة إلا من منطلق تاريخي عثماني توسعي ولاية تابعة لتركيا". 

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: الزعتر: مرتزقة الجزيرة مثل مرتزقة داعش وتركيا تبتلع الدوحة عسكريا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق