أسرار الأسبوع: خالد بن سلمان يغرد بشأن القبض على زعيم داعش في اليمن

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

أشاد نائب وزير الدفاع السعودي، خالد ، بالعملية العسكرية التي نفذتها قوات التحالف العربي في الداخل اليمن وأسهمت في القبض على زعيم داعش في اليمن .

وقال بن سلمان في تغريدات رصدها "اليمن العربي" : أن العملية التي قام بها جنودنا الأشاوس بكل احترافية، وإقدام، بالقبض على زعيم داعش في اليمن، تؤكد النجاحات المستمرة لأبطالنا سيوف التوحيد في دحر أعداء الدين والوطن.

Sponsored Links

وأضاف "قالها سمو سيدي ولي العهد “سندمر التطرف”، وهاهم رجاله الشجعان، جنود الوطن، يحققون منجزاً هاماً في محاربة التطرف والإرهاب، وهم مستمرون بعزم لا يلين في حماية وطننا وعقيدتنا".

وأكد أن عملية القبض على زعيم داعش التي تمت بتوفيق الله تعالى، في وقت قياسي، ولم ينتج عنها أي خسائر سواء في صفوف جنودنا أو بين المدنيين، تدل على التقدم والتطور الكبير الذي شهدته السعودية بقيادة ولي العهد وزير الدفاع الامير محمد بن سلمان .

وأعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، الثلاثاء، أن القوات الخاصة السعودية ونظيرتها اليمنية نفذت عملية نوعية ناجحة بالداخل اليمني، ألقت خلالها القبض على أمير تنظيم داعش الإرهابي في اليمن، الملقب بـ"أبو أسامة المهاجر"، وفق ما أوردت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".

وأضاف المالكي أنه تم خلال العملية النوعية القبض أيضا على المسؤول المالي للتنظيم الإرهابي وعدد من أعضاء تنظيم داعش المرافقين له، وذلك في تمام الساعة التاسعة وعشرون دقيقة صباح يوم 3 يونيو الجاري.

وبيّن المالكي أن العملية استمرت مدة 10 دقائق منذ بداية الهجوم وإلقاء القبض على المطلوبين وحصر المضبوطات الخاصة بالإرهابيين والتنظيم، ونتج عن العملية إلقاء القبض على أمير التنظيم، وكذلك أعضاء من التنظيم ولم يصب أيا من النساء والاطفال داخل المنزل، ولم يكن هناك أي اضرار جانبية بالمدنيين.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: خالد بن سلمان يغرد بشأن القبض على زعيم داعش في اليمن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق