أسرار الأسبوع: باكريت يؤكد حرص السلطة المحلية على متابعة قضية مقتل ابن قبيلة قمصيت

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

أستقبل محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، بمكتبه، مساء أمس، شيوخ قبيلة قمصيت ، للوقوف على قضية مقتل ابنهم الشهيد (مانع قمصيت) على يد أفراد من الحزام الأمني بمحافظة أبين. 

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بشيوخ قبيلة قمصيت، مترحماً على روح الشهيد، ومقدماً خالص تعازيه القلبية لأسرته الكريمة خاصة ولقبيلة قمصيت عامة.

Sponsored Links

وأكد باكريت حرص السلطة المحلية بالمحافظة واهتمامها بالقضية ومتابعتها مع الحكومة الشرعية والسلطة المحلية بمحافظة أبين والجهات المعنية والإسراع في البدء بإجراءات التحقيق مع المتهمين المتورطين في جريمة القتل ومعرفة أسباب وملابسات الجريمة وتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزاءهم العادل تحقيقاً للعدالة وفقاً للقانون.

من جانبهم عبروا شيوخ قبيلة قمصيت عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ باكريت على اهتمامه بالقضية ومؤازرته لأولياء الدم، محذرين من خطورة المماطلة وتمييع قضيتهم ، ومطالبين بالقبض على القتلة والبت في القضية بأسرع وقت ممكن.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: باكريت يؤكد حرص السلطة المحلية على متابعة قضية مقتل ابن قبيلة قمصيت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق