أسرار الأسبوع: أمزربة يؤكد جاهزية ميناء عدن ليكون مركزاً لتفتيش السفن من التحالف العربي

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

اكد رئيس مجلس إدارة موانئ خليج عدن محمد علوي امزربه، جاهزية ميناء عدن ليكون مركزاً لتفتيش السفن التجارية من قبل التحالف العربي لدعم الشرعية .

وقال خلال زيارة وزير النقل، صالح الجبواني، اليوم الثلاثاء، إلى محطة الحاويات، أن هناك مساحات في المحطة الواقعة قرب المنطقة الحرة، لتكون مركزاً للتحالف العربي من اجل تفتيش السفن بدلاً عن مناطق التفتيش الحالية في موانئ جدة ودبي وجيبوتي.

Sponsored Links

وأضاف امزربه ان ميناء عدن هو الميناء المحوري والرئيسي لصادرات الجمهورية اليمنية بشكل عام، وان نقل مناطق التفتيش المتواجدة بعدة دول إلى مدينة عدن سيخفف المعاناة  على التجار والمستوردين وعلى المستهلك اليمني وسيسهم في تحسين وانعاش ميناء عدن بشكل أفضل ويحقق الانتعاش الاقتصادي لمدينة عدن واليمن عامة.

 

ويتخذ التحالف العربي لدعم الشرعية من موانئ جيبوتي وجدة ودبي، مركزاً لتفتيش السفن التجارية المتوجهة إلى الموانئ اليمنية .

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: أمزربة يؤكد جاهزية ميناء عدن ليكون مركزاً لتفتيش السفن من التحالف العربي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق