أسرار الأسبوع: ردود أفعال قبائل سعودية عقب اطلاق الحوثيين صواريخ إيرانية على مطار أبها

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

ما تزال قضية اطلاق مليشيا ايران الحوثية في اطلاق صواريخ على مطار أبهاء مثارة لدى الراي العام المحلي السعودي إذ اعتبرت قبائل سعودية أن هذه العملية تؤكد استمرار بقاء المليشيا اداة رخيصة بيد ايران لزعزعة المملكة العربية السعودية.

قبائل رفيدة:

Sponsored Links

وفي هذا الاطار يقول مشائخ قبائل محافظة أحد رفيدة أن المليشيات الحوثية خسئت، فلم ولن تنجح في تكدير الحياة اليومية للمواطنين والمقيمين في وطننا الغالي والجميع يدركون أنهم في الرمق الأخير، ولا يستطيعون تحقيق أي من أهدافهم ومآربهم العدوانية.

 واعتبر كل من شيخ شمل قبائل جارمة وخطاب تركي بن سعيد بن هيف، وشيخ قبيلة آل الشواط طلال بن مبارك بن مشهور، إن الاعتداءات الحوثية المجوسية الحاسدة على مطار أبها الدولي دليل واضح على استمرار المليشيات الحاقدة في اعتداءاتها على أراضي المملكة، وامتداد لرفضها المساعي لحلَ الأزمة اليمنية، ورفضها جميع القرارات، مضيفين بأنهم يفعلون أشياء خارجة عن إطار الإسلام الحقيقي وتعاليمه السمحة وتجاوزوا الخطوط الحمراء بهذا الاعتداء الغاشم.

ولقد تمكنت المملكة من التصدي لاعمال العنف والارهاب على المستوى المحلي والدولي فحاربته محليا وشجبته وأدانته عالميا، وتمكنت بفضل الله تعالى من إفشال عمليات إرهابية كثيرة جدا وفق استراتيجية أمنية حازت على تقديرً العالم بأسره، فدور المملكة ريادي في مكافحة آفة وجذور الإرهاب إقليميا ً ودوليا لأمن واستقرار المنطقة).

مكافحة الارهاب:

واضافة الى تصدي المملكة العربية السعودي لأعمال ايران التخريبية فقد تمكنت المملكة من محاربة الارهاب حيث يقول الشيخان ابن هيب وابن مشهور  أن المملكة لم تأل جهدا في مكافحة الإرهاب بكافة أشكاله، إذ تعتبرً رائدة على مستوى العالم، وقد ساهمت وبشكل كبير جدا ورئيسي في حث المجتمع الدولي على التصدي للإرهاب، ووقفت مع جميع الدول المحبة للسلام في محاربته والعمل على القضاء عليه واستئصاله من جذوره فيما دعت في مناسبات دولية المجتمع الدولي إلى تبني عمل شامل في إطار الشرعية الدولية يكفل القضاء على الإرهاب ويصون حياة الأبرياء ويحفظ للدول سيادتها وأمنها واستقرارها، ويشيد العالم بأسره بجهود المملكة في محاربة الإرهاب في جميع صوره، ولفتا إلى أن الأهالي سجلوا فخرهم وهم يتناقلون هذا النجاح غير المستغرب من الدفاعات الجوية في تصديها لهذه المحاولة الغاشمة البائسة، ويعيشون حياتهم اعتياديا فيتنقلون في ربوع الوطن الآمن، أسوة ببقية المناطق والمحافظات الحدودية، التي لا تأبه بهذه الأعمال الإيرانية الإرهابية. ً 

رد حازم:

القبائل السعودية اكدت على أن الرد سيكون حاسم على مليشيا ايران الحوثية من جميع القوات العسكرية.

وذلك عبروتدمير أوكارهم وقواعد إطلاق الطائرات المسيرة والصواريخ، التي لازالت إيران تصنعها في اليمن دعما لهذه المليشيات الإيرانية الخبيث.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: ردود أفعال قبائل سعودية عقب اطلاق الحوثيين صواريخ إيرانية على مطار أبها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق