أسرار الأسبوع: الكويت: نؤيد السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

أدانت دولة الكويت، اليوم الأربعاء، حزيران 12، 2019، استهداف مليشيا الحوثي لمطار أبها الدولي بصاروخ من نوع كروز.

وقالت، في بيان لها: نؤيد السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها.

Sponsored Links

وأكد التحالف العربي في وقت سابق اليوم أن الحوثيين هاجموا مطار أبها السعودي بصاروخ من نوع ”كروز“ أدى لإصابة 26 مدنيا بينهم 3 نساء وطفلان.

وقال ركن تركي المالكي المتحدث باسم قوات التحالف العربي، اليوم الأربعاء، إن مقذوفاً حوثياً سقط في صالة القدوم بمطار أبها الدولي، موضحا: ”عند الساعة (02:21) من صباح اليوم سقط مقذوف معادي حوثي بصالة القدوم بمطار أبها الدولي والذي يمر من خلاله يومياً آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين من جنسيات مختلفة“.

وأوضح أن سقوط المقذوف – حتى إعداد هذا البيان – أدى إلى إصابة (26) شخصاً مدنياً من المسافرين ومن جنسيات مختلفة، من بينهم (3) نساء (يمنية، هندية، سعودية) و (2) طفلين سعوديين، وتم نقل (8) حالات منها إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابات متوسطة، وعلاج (18) حالة منها بالموقع إصاباتهم طفيفة، ووجود بعض الأضرار المادية بصالة المطار.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: الكويت: نؤيد السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق