أسرار الأسبوع: يوفنتوس: لم نفكر أبدا في التعاقد مع جوارديولا

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

نفى فابيو باراتيتشي المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس نية بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي في التعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكانت تقارير عديدة قد أكدت خلال الأيام الماضية أن جوارديولا اتفق بالفعل مع إدارة يوفنتوس، من أجل تولي تدريب الفريق انطلاقًا من الموسم المقبل، وأضافت أن الرابع عشر من شهر يونيو المقبل سيشهد تقديمه رسميًا.

Sponsored Links

وقال باراتيتشي في تصريحات نقلتها شبكة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية تعليقًا على أنباء التعاقد مع المدير الفني الإسباني: "لم نتواصل مع جوارديولا، ولم نفكر أبدًا في هذا الأمر."

وأعلن نادي يوفنتوس بشكل رسمي في وقت سابق عن رحيل المدير الفني الحالي ماسيميليانو أليجري عقب نهاية الموسم الجاري، بعد خمس سنوات قضاها على مقعد القيادة الفنية للفريق.

وتصدر جوارديولا المرشحين لخلافة أليجري، إلى جانب الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: يوفنتوس: لم نفكر أبدا في التعاقد مع جوارديولا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق