أسرار الأسبوع: إفطار جماعي في الأردن تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

نظمت جمعية الشارقة الخيرية أمس الأول تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني أكبر إفطار جماعي بالأردن ضم 6 آلاف شخص من الأيتام وذويهم المكفولين بكشوفها .

وأقيم الإفطار الجماعي في إستاد البتراء في مدينة الحسين للشباب والرياضة في العاصمة عمان بحضور الأمير مرعد بن رعد بن زيد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وسعادة فيصل أحمد آل مالك القائم بأعمال سفارة الدولة في الأردن و وفد الجمعية برئاسة عبدالله مبارك الدخان الأمين العام.

Sponsored Links

وبحسب وكالة وام، قال عبدالله مبارك الدخان إن مناسبة يوم زايد للعمل الإنساني تعبير صادق عن قيم الانتماء والولاء لقيادتنا وتجسيد لنهج الخير الذي غرسه فينا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان" طيب الله ثراه " ويعبر عن العطاء الذي تتصف به دولة الإمارات .

وأشار الدخان إلى أن هذا الحفل يعد الحفل الثاني للجمعية بعدما تم تنظيم حفل الإفطار الجماعي الأول في العام الماضي لـ 6 آلاف يتيم من المكفولين في جمهورية مصر العربية .

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: إفطار جماعي في الأردن تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق