أسرار الأسبوع: العقيد جمال ديان يشدد على ضرورة وضع ضوابط لإستيراد السيارات عبر ميناء عدن .. حوار

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ

حذر مدير شرطة السير والطرقات في عدن، العقيد، جمال ديان، من إستمرار إستيراد السيارات عبر ميناء عدن دون وجود أي ضوابط أو رقابة .

وقال العقيد ديان، في حديث لـ(اليمن العربي)، أن الإستيراد المفرط للسيارات دون رقابة تسبب بإزدحام الطرقات في عدن .. مشدداً على ضرورة أن تكون هناك آلية ورقابة لعملية إستيراد السيارات بدلاً من وصولها بالألاف على متن بواخر إلى ميناء عدن .

Sponsored Links

إنجازات وإحتياجات 

وأستعرض العقيد ديان خلال حديثه للموقع عن الجهود التي بذلت لإعادة تفعيل عمل شرطة السير والطرقات، مشيراً إلى أنه تم إعادة بناء الجهاز من الصفر بعد تدميره خلال الحرب التي شنتها الميليشيات على عدن .

ولفت إلى إحتياجات شرطة المرور .. موضحاً أن أهم هذه الإحتياجات تدريب وتأهيل الافراد والضباط الذين بالإدارة .

وقال "أصبح الأن هناك دور كبير لشرطة السير في تنظيم حركة السير في الشوارع العامة والطرقات، وينتشر رجال المرور في مختلف تلك الطرقات ويقدمون الخدمات للمارة أيضاً" .

حملة مرتقبة :

وكشف العقيد جمال ديان عن حملة مرتقبة تشمل ترقيم كافة السيارات، لافتاً إلى أن سبب تأخر تنفيذ هذه الحملة هو التدفق المستمر للسيارات عبر ميناء عدن .

واشار إلى تجاوب الناس مع الحملات السابقة للترقيم، وقال "هناك تنسيق مع إدارة الأمن ووزارة الداخلية لتنفيذ حملة شاملة في القريب العاجل لترقيم كافة السيارات ولن نسمح ببقاء اي سيارة بدون ترقيم" . 

رسائل

ووجه العقيد جمال ديان في ختام حديثه رسالتين الأولى للمواطن، دعاه فيها إلى مساعدة رجل المرور في تنفيذ مهمته .. لافتاً إلى أنه تولدت عند بعض الشباب الألفاظ الخارجة عن الادب .

وأكد أن رجل المرور لا يمكن أن يؤدي مهمته دون مساندة من قبل المواطنين .

ووجه ديان رسالته الثانية إلى الحكومة، حيث تسأل بقوله "إلى متى سيظلون يتفرجون على السيارات وهي تتوافد إلى عدن؟" .. مشدداً على ضرورة وضع حل لهذه المشكلة .

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: العقيد جمال ديان يشدد على ضرورة وضع ضوابط لإستيراد السيارات عبر ميناء عدن .. حوار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق