أسرار الأسبوع: عدن.. إشهار مؤسسة برود كونز الإنمائية

0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ

جرى في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، إشهار مؤسسة برود كونز الإنمائية، تحت شعار (بناء الإنسان قبل بناء الأوطان).

ووفق وكالة "سبأ" أكد مدير إدارة الجمعيات والاتحادات والتعاونيات في مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن عصام وادي، أهمية دور مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في خدمة مختلف فئات وشرائح المجتمع..معرباً عن أمله بأن تقوم المؤسسة بدورها في تقديم خدماتها وفقاً لأهدافها وبرامجها المجتمعية البناءة التي تعود بالنفع والفائدة على الجميع.

Sponsored Links

بدوره، استعرض رئيس مؤسسة برود كونز الإنمائية عبدالله الدياني، أهداف وبرامج المؤسسة الاجتماعية التنموية في مختلف جوانب حياة التي تصب في بناء قدرات وتأهيل وتوعية وتطوير الإنسان نحو الإنتاج ومحاربة الفساد والأمية والمخدرات والتطرف والإرهاب، وذلك من خلال إبراز الطاقات الفاعلة وصولاً إلى تحقيق مفهوم التنمية الشاملة وتنمية قدرات الإنسان ليكون قادراً على المساهمة في بناء الوطن.. لافتاً إلى أن المؤسسة ستعمل بجهود مضاعفة لتكون رافداً قوياً لدور مؤسسات المجتمع المدني في عدن وكافة أنحاء الوطن.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: عدن.. إشهار مؤسسة برود كونز الإنمائية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق