الارشيف / اخبار عالمية

بعد تدخل المحافظ والوزيرة.. تعيين مرافق لأكبر معمر يعالج من «كورونا» بـ«عزل دمنهور»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال شعبان العطار، نجل الحاج إبراهيم العطار، أكبر معمر يعالج من فيروس «» في مصر، إن الدكتور أسامة البلكي، مدير مستشفى دمنهور، وافق على تعيينه مرافقًا لوالده في المستشفى الذي يعالج به في الفيروس، وتخصيص غرفة لهما.

Sponsored Links

وأوضح الابن أن والده، البالغ 106 سنوات، غير قادر على الحركة بسبب كسر في منطقة الركبة منذ سنوات، ولا يستطيع التحرك دون مساعدة، مشيرًا إلى أن والده امتنع عن تناول الطعام لحين الاستجابة لمطلبه بتعيين مرافق له من أحد أبنائه.

كان الدكتور أيمن الطيار، المسؤول عن العزل بمستشفى دمنهور التعليمى، قال لـ«المصرى اليوم» إن حالة الحاج إبراهيم العطار مستقرة، والمشكلة الكبرى أنه يرفض تناول الطعام أو الشراب، وأنه دائم ترديد «أنا عايز عيالي».

وعلمت «المصرى اليوم» بتدخل الدكتورة هالة زايد، ، واللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، والدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، لكي يتمكن أحد من أبناء الحاج إبراهيم من مرافقته في العزل مع توفير احتياطات الأمان المناسبة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    74,035

  • تعافي

    20,103

  • وفيات

    3,280

------------------------
الخبر : بعد تدخل المحافظ والوزيرة.. تعيين مرافق لأكبر معمر يعالج من «كورونا» بـ«عزل دمنهور» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا