وزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية في نيويورك

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ
-
-

استقبل سامح شكري، وزير الخارجية، اليوم السبت، وفد اللجنة اليهودية الأمريكية بمقر بعثة مصر الدائمة لدى الأمم المتحدة، في نيويورك.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الخارجية، دار نقاش مطول بشأن العلاقات المصرية الأمريكية وكيفية تعزيزها، بالإضافة إلى مناقشة الأوضاع الإقليمية، ورؤية مصر تجاه عدد من القضايا، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وكيفية المساعدة في تسويتها بشكل كامل وعادل.
 
وأشار  البيان إلى أن وزير الخارجية قدم لأعضاء اللجنة شرحا كاملا للتطورات التي تشهدها مصر في المرحلة الحالية، والتحديات المرتبطة بمكافحة الإرهاب، وتقييما للأوضاع في كل من ليبيا وسوريا، وكيفية إيجاد حلول سلميه للنزاعات المختلفة في المنطقة.

Sponsored Links
-

من جانبهم، أكد أعضاء اللجنة دعمهم الكامل لمصر وثقتهم في أنها ستتجاوز التحديات الاقتصادية والأمنيه الحالية، وأنهم يحرصون كل الحرص على تعزيز علاقات مصر بالولايات المتحدة، إذ أنهم كانوا من أول المدافعين عن المصالح المصرية وعلى العلاقات المصرية الأمريكيه منذ نشأة اللجنة عام 1978.

------------------------
الخبر : وزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية في نيويورك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

0 تعليق