مستشار الحكومة السورية: أمريكا تريد حرب استنزاف طويلة في سوريا

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ
-
-

قال مستشار الحكومة السورية عبدالقادر عزوز إن أمريكا تريد حرب استنزاف طويلة في سوريا، وكذلك خلق وقائع ميدانية تجعل أي تفاهم روسي أمريكي مجرد حبر على ورق، موضحًا أن عدم الحديث عن عملية سياسية تنسجم مع تطلعات الشعب السوري تشكل مسعى أمريكيًّا لتعطيل العملية السياسية.

وأضاف عزوز- في مقابلة خاصة بثتها قناة "الغد العربي" الإخبارية اليوم السبت - أن سوريا ترحب بأي محاولة للتهدئة، أو بث الحياة مجددًا في الهدنة التي تمت بموجب اتفاق أمريكي - روسي.

Sponsored Links
-


يشار إلى أن الهدنة التى دخلت حيز التنفيذ يوم 12 سبتمبر الجاري بموجب اتفاق أمريكي روسي انتهت الإثنين الماضي، إلا أنه تم تعطيل دخول المساعدات الإنسانية، وقصف المناطق الواقعة تحت سيطرة المعارضة في حلب وقتل العشرات.


ومن جانبه، وصف المتحدث باسم "اليونيسيف" كيران دواير الوضع في شرقي وغربي حلب بالكارثي، مشيرًا إلى أنه لم يعد هناك مياه في جميع أنحاء حلب.

------------------------
الخبر : مستشار الحكومة السورية: أمريكا تريد حرب استنزاف طويلة في سوريا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

0 تعليق