السفارة السعودية بالقاهرة تحتفل باليوم الوطني الـ 86

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ
-
-

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي أحمد بن عبدالعزيز قطان، حفل استقبال مساء أمس، بمناسبة الذكرى الـ 86 لليوم الوطني للمملكة لأول مرة فى قصر الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود (المقر السابق للقنصلية السعودية بجاردن سيتى).

في بداية الحفل، ألقى السفير قطان كلمة، نوه فيها أن الله حبا المملكة بمورد اقتصادي كبير وشريان الحياة للاقتصاد العالمي وهو النفط، وتبوأت بسياساتها الاقتصادية والمالية مركزاً اقتصادياً ومالياً عالمياً مرموقاً مكنها من أن تصبح ضمن دول مجموعة العشرين الأكبر اقتصاداً في العالم، ولعبت دورا هاما في الاستقرار الاقتصادي والمالي الدولي، وقدمت مساعدات اقتصادية ومالية كبيرة للدول النامية والأقل نمواً".

Sponsored Links
-

وأكد قطان، أن المملكة لم تدخر جهداً لنصرة القضايا العربية والإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية التي لها الأولوية الأولى إلى أن يستعيد الشعب الفلسطيني أرضه المسلوبة ويقيم دولته وعاصمتها القدس الشريف.

------------------------
الخبر : السفارة السعودية بالقاهرة تحتفل باليوم الوطني الـ 86 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

0 تعليق