تيد كروز يعلن دعمه لـ«ترامب»: «فوز كلينتون غير مقبول»

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ
-
-

قال موقع بوليتيكو الأمريكي، إنّ المرشح الجمهوري السابق للانتخابات الأمريكية تيد كروز، قد أعلن اليوم الجمعة، عن نيّته التصويت لصالح مرشح الحزب وغريمه السابق دونالد ترامب.

وقال كروز، في تصريح نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إنه على الرغم من وجود اختلافات بينه وبين ترامب، إلا أن فوز هيلاري كلينتون في الانتخابات هو أمر غير مقبول"، مؤكدًا اتخاذه هذا القرار بعد تفكير عميق.

Sponsored Links

ولم يؤكد كروز، إن كان سيكتفي بتصويته للمرشح الجمهوري كغالبية السياسيين الجمهوريين، أم سيدعمه مباشرة، إلا أن الفكرة من أساسها تمثل اختلافًا لمواقف كروز السابقة.

-

وصرّح أحد الذين عملوا مع السيناتور الأمريكي خلال حملته الانتخابية، أنّه إذا قام بدعم مرشح الجمهوريين فإنّ كروز "سيدمر" علامته السياسية.

ورفض كروز إعلان دعم ترامب أثناء المؤتمر الجمهوري العام في يوليو الماضي، داعيًا الجمهوريين إلى "التصويت بما تمليه عليهم ضمائرهم".

------------------------
الخبر : تيد كروز يعلن دعمه لـ«ترامب»: «فوز كلينتون غير مقبول» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : التحرير الإخبـاري

0 تعليق