أسرار الأسبوع .. أفضل الأماكن للاحتفال برأس السنة

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ


أسرار الأسبوع .. نشر فى : الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 3:48 م | آخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 3:48 م

نحن على أبواب العام الجديد، وكي نمنح الجميع فرصة قضاء ليلة رأس سنة جميلة ومميزة، نقدم لكم اقتراحات للسفر للاستمتاع في تلك الليلة في أفضل الأماكن للاحتفال برأس السنة.

Sponsored Links

وجهات سفر عربية:

إذا كنت ترغب في أن تبدأ عامك الجديد في قلب إحدى الحضارات الأكثر عراقةً وقدماً، فاتجه إلى مدينة الأقصر المصرية، والمعروفة بمتحفها الخارجي الذي يتضمن 70% من الآثار في مصر اذ تعتبر الأقصر بأنها الوجهة السياحية المفضلة خلال فصل الشتاء. وبامكان السائح القيام بزيارة المعابد الفرعونية، أو التجول في البازارات المنتشرة في المدينة والتقاط مجموعة مميزة من الهدايا التذكارية والمنتجات والحرف اليدوية التي تعكس طابع هذه المدينة. ومن المناسب جداً الاستمتاع برحلة في «الفلوكه» للتمتع بالمدينة القديمة والآثار والمياه الزرقاء. ويمكن اختتام اليوم بوجبة عشاء مميزة في ليالي للأقصر الدافئة تحت ضوء النجوم والاستمتاع باطباق المطبخ المصري.


دبي:

من لا يعرف دبي والمعالم التي بنتها خلال السنوات الأخيرة؟ دبي هي من الوجهات المفضلة لعشاق السفر، لما تحويه من مناطق سياحية راقية ومميزة، خاصة أن سهرات ليلة رأس السنة لا تنسى، مع الألعاب النارية عند أطول برج في العالم، برج خليفة، قبل ثلاث ساعات من منتصف ليلة رأس السنة تبدأ الحشود بالتجمع في أفضل المواقع لمتابعة الاحتفالات ورؤية الألعاب النارية في منتصف الليل، وتتزامن الاحتفالية عند برج خليفة مع ألعاب نارية أخرى تقام بمقربة من فندق السبعة نجوم، برج العرب، وعلى الخليج العربي.  فدبي تجمع في كان عام آلاف السيّاح ومن جنسيات مختلفة، وهذا باب آخر للاستمتاع في تجمع الثقافات والحضارات تحت سماء دبي، وبها العديد من الأماكن الممتعة لقضاء أجمل الأوقات مع الأهل أو الأصدقاء.


بيروت:

تعد العاصمة اللبنانية بيروت من الوجهات الغنية للسياحة في رأس السنة، وهي وجهة مثالية تناسب مختلف الأعمار وتعتبر ملائمة لرحلات العائلة أو الأصدقاء كما توفر التنوع في أنشطة رأس السنة. ترضي بيروت هوس التسوق عند عشاقه بشوارعها محالها ومجمعاتها التجارية، وهناك أيضاً الأمسيات في الهواء الطلق في قلب بيروت،  بالإضافة إلى الجولات السياحية في تاريخ الحضارة الفينيقية، فإن بيروت لا تكف عن ذهل زوارها على مدار العام، والجميل بأن زيارة السائح تتزامن مع زيارة الزائر الأبيض (الثلج)، وبهذا فإنه بإمكان السائح أن يقضى ليلة رأي السنة تحت الثلج، بالتوجه إلى أكبر منتجع للتزلج في الوطن العربي وهو في منطقة «فاريا». كما تتميز بيروت في الحفلات الغنائية المميزة لأكبر نجوم الفن في كل عام، مما يضفي سهرة أجمل في بداية عام جديد.

وجهات سفر من مختلف أنحاء العالم:


البرازيل:

قد يكون قضاء حقل رأي السنة على أحدى شواطئ البرازيل، أمر لا ينسى طيلة العمر، فالأجواء الاحتفالية من الألعاب النارية ولمعان لون البحر، وفرحة الناس، والرقص والغناء منذ انطلاقة أول دقيقة في العام الجديد، قد يبدو كالأفلام السينمائية، وبعدها يمتلئ الشاطئ بآلاف الأشخاص، متمنيين لبعضهم البعض ليلة سعيدة وعاماً سعيد، كما يمكن قضاء يوم آخر في البرازيل والتمتع بمناطقها السياحية المميزة.


بانكوك:

في بانكوك، يحتفل الناس برأس السنة ثلاث مرات سنوياً، بين يناير وابريل، وذلك حسب العام الجديد بالتقويم الغربي والتقويم الصيني والتقويم التايلندي، فاذا رغب السائح بالاستمتاع بتلك الاحتفالات، فإن سنترال وورلد يمتلئ بالحفلات الموسيقية لكبار النجوم، بالاضافة للألعاب النارية التي تنير سماء بانكوك، خلافاً عن الرقص المتواصل في الشوارع العامة، احتفالاً بالعام الجديد، وايا كان المكان والزمان الذي سيختاره الزائر، فأنه سيعيش تجربة لا تنسى.

نتمنى لكم ليلة رأس سنة مميزة برفقة الأهل والأصدقاء.. وكل عام وأنتم بألف خير!

 

اقرأ المزيد:

بالصور: أجمل 6 دول في العالم لقضاء عطلة الكريسماس
صور لأكبر حديقة متوهجة في العالم في دبي
بالصور: منتجعات حول العالم لا تصلها إلا القوارب!

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. أفضل الأماكن للاحتفال برأس السنة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

0 تعليق