أسرار الأسبوع .. بالفيديو.. إضاءة أكبر شجرة كريسماس في العالم بالبرازيل.. ومهد المسيح تستعد للعام الجديد

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. عرضت قناة «أون تي في لايف» لقطات للحظة إضاءة أكبر شجرة كريسماس في العالم، بمدينة ريو دي جانيرو في البرازيل، قبل أيام من حلول عام 2016.

ودخلت الشجرة العائمة موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية، بطول بلغ 53 مترًا، ووزن قُدر بـ350 طنًا، بالإضافة إلى إحتوائها على مليون ونصف مصباح كهربائي، كما تم استخدام اللون الأزرق ليكون هو الأساس في إضاءتها، الذي يرمز إلى أيام العطلات في البرازيل.

Sponsored Links

وتم إضاءة الشجرة العملاقة في احتفالية سنوية كُبرى تجريها البرازيل منذ 20 عامًا، حضرها ما يزيد عن ربع مليون شخص، وسط أجواء من البهجة والسعادة بحلول العام الجديد.

كما عرضت القناة احتفالات المواطنين في مدينة بيت لحم الفلسطينية، مهد السيد المسيح، بقرب حلول عام 2016، من خلال إقامة الصوات الخاصة واحتفالات عائلية شملت تبادل الهدايا.

وتضمنت الاحتفالات وضع أشجار الكريسماس على جوانب الطريق في محيط كنيسة المهد، مُزينة بالألوان والمصابيح المُبهجة، بينما سار العديد من الأطفال والمواطنين مرتدين أزياء «بابا نويل» الحمراء في أجواء احتفالية سعيدة.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. بالفيديو.. إضاءة أكبر شجرة كريسماس في العالم بالبرازيل.. ومهد المسيح تستعد للعام الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - أخبار عالمية

0 تعليق