أسرار الأسبوع .. «أوباما»: الحرب ضد «داعش» في «العراق وتركيا» صعبة وتحتاج لمزيد من الوقت

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، إن تنظيم «داعش» الإرهابي يواصل نزيفه بفقد السيطرة على عدد من المناطق العراقية وتقهقره أمام الجيش العراقي، لافتًا إلى أن الجيش العراقي وصل لقرب كركوك حيث يتواجد التنظيم.

وأضاف «أوباما» خلال مؤتمر صحفي عقده بشأن مكافحة الإرهاب والحرب على «داعش»، ونقلته فضائية «سي بي سي اكسترا»، الاثنين، أن الولايات المتحدة الأمريكية أطلقت حملة في الأسابيع الأخيرة لاستهداف خطوط الإمداد لـ«داعش»، ومنع وصول أي دعم لهم في العراق.

وأكد على أن الحرب ضد «داعش» في العراق وتركيا صعبة جدا وتحتاج لمزيد من الوقت للقضاء على أخطار التنظيم، مشددًا على ثقته في تحقيق النصر في النهاية وهزيمة الإرهاب في هذه المناطق.

Sponsored Links

ونعى الرئيس الأمريكي ضحايا الإرهاب في العالم وباريس، مؤكدًا على مواصلة بلاده في محاربة الإرهاب وتدعيم الجيش العراقي في مواجهة «داعش»، بالإضافة للتنسيق مع التحالف الدولي الذي يوجه ضربات مباشرة في مناطق تجمعات الإرهابيين.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. «أوباما»: الحرب ضد «داعش» في «العراق وتركيا» صعبة وتحتاج لمزيد من الوقت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - أخبار عالمية

0 تعليق