انتهاء الحجر الصحي بمرسي علم لـ 245 عائدًا من أبوظبي

0 تعليق 43 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتهت اليوم الأربعاء، فترة الحجر الصحي لنحو ٢٤٥ راكب من المصريين العائدين من أبوظبي، والذين وصلوا على متن رحلة طيران الخميس الماضي، وذلك بعد التأكد من خلوهم من الإصابة بفيروس ، وقضاء فترة أسبوع في الحجر الصحي بعدد من فنادق مرسى علم.

Sponsored Links

وقام فريق طبي من الحجر الصحي برئاسة الدكتور إسماعيل خلف مدير الحجري الصحي بالبحر الأحمر بتوقيع الكشف الطبي على الركاب المصريين وطاقم الطائرتين العائدتين، وثبت خلوهم من أي إصابات بكورونا، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيرس كورونا، وثبت خلوهم من الفيروس، ومن المقرر تخصيص رحلتي طيران لنقلهم من مرسي علم للقاهرة.

وأكد الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة، أن صحة البحر الأحمر خصصت فريق طبي مدرب لمتابعة الحالة الصحية للمصريين في الفنادق والقيام بإجراءات الفحص الطبي عن طريق قياس درجة الحرارة مرتين يوميا صباحا ومساء، والإشراف على تعقيم وتطهير الفندق يوميا، وذلك طول مدة الإقامة تحت إشراف طبي كامل، كإجراءات وقائية ضد .

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    27,536

  • تعافي

    6,827

  • وفيات

    1,052

------------------------
الخبر : انتهاء الحجر الصحي بمرسي علم لـ 245 عائدًا من أبوظبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق