«الكهرباء» توضح حقيقة وجود إصابات بـ«كورونا» بين العاملين في محطة الضبعة النووية

0 تعليق 42 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة استمرار العمل بموقع محطة الضبعة النووية خلال الفترة الحالية واتباع كافة التعليمات الخاصة بالحد من انتشار فيروس المستجد.

Sponsored Links

ونفت الوزارة وجود أية إصابات بين العاملين أو الخبراء الروس في موقع الضبعة النووي، بعد إعلان الشركة الروسية إصابة إحدى الموظفات من الطاقم الإدارى لمكتب الشركة الروسية بالقاهرة، وهى لموظفة إدارية ليست من المخالطين للعاملين في موقع المحطة النووية بالضبعة.

وأكدت الوزارة المتابعة اليومية لكل العاملين في موقع الضبعة وعدم وجود حالات مصابة به حتى الآن.

وأكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم تطبيق عدد من الإجراءات منذ منتصف مارس الماضى للحد من انتشار بين العاملين في مواقع محطات الكهرباء لوجود خبراء أجانب بين العاملين في تلك المواقع.

وأضاف أنه تم تطبيق نظام متابعة الحرارة وكارت متابعة يومي لهم، وبالنسبة للأجانب القادمين من الخارج في تلك الفترة قبل توقف رحلات الطيران كان يتم إجراء تحليل PCR قبل انتظامهم في العمل بالمواقع المختلفة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    17,967

  • تعافي

    4,900

  • وفيات

    783

------------------------
الخبر : «الكهرباء» توضح حقيقة وجود إصابات بـ«كورونا» بين العاملين في محطة الضبعة النووية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق