رؤساء المدن بشمال سيناء يتابعون تطبيق قرارات الحد من انتشار كورونا

0 تعليق 47 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يتابع رؤساء مجالس المدن في محافظة شمال سيناء تطبيق قرارات رئيس خلال عطلة عيد الفطر، وذلك بناء على توجيهات اللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

Sponsored Links

وأكد المحافظ في تصريحات صحفية، الإثنين، على الإغلاق التام لكافة الحدائق العامة والمنتزهات والشواطئ، ومتابعة ذلك عن طريق رؤساء مجالس المدن والأحياء والجهات التنفيذية، إلى جانب استمرار غلق مراكز الشباب والأندية الرياضية وعدم السماح بممارسة أي مسابقات رياضية داخلها أو في الشوارع والميادين الرئيسية خلال عطلة العيد منعًا لأي تجمعات.

ووجه المحافظ بمنع تواجد للباعة الجائلين وأماكن التسلية في مناطق الحدائق والمنتزهات والشواطئ أو بالقرب منها، إلى جانب عدم السماح بتوقف السيارات الخاصة بجوار أو بالقرب من المنتزهات، بجانب إغلاق الطرق المؤدية إلى الشواطئ والمنتزهات لعدم السماح بدخول السيارات إليها.

وأصدر المحافظ توجيهاته إلى عدد من المسئولين في الفنادق بالحرص على التزام العاملين في كافة المنشآت السياحية بارتداء الكمامات والقفازات وإتباع كافة الإجراءات الوقائية التي أصدرتها وزارتي السياحة والصحة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    17,265

  • تعافي

    4,807

  • وفيات

    764

------------------------
الخبر : رؤساء المدن بشمال سيناء يتابعون تطبيق قرارات الحد من انتشار كورونا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق