الأوقاف: «زاوية» واحدة في مصر خالفت تعليمات خطبة الجمعة على مستوى الجمهورية

0 تعليق 55 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت وزارة الأوقاف، التزام جميع العاملين بها بقرار تعليق الجمع والجماعات بالمساجد على مستوى الجمهورية ووجهت لهم الشكر على ذلك .

Sponsored Links

وذكرت الوزارة، في بيان، مساء الجمعة إن عمليات المتابعة التي تقوم بها غرفة العمليات التابعة للوزارة لم تسفر سوى عن مخالفة واحدة بإحدى الزوايا بإدارة شرق المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتم إنهاء خدمة العامل المكلف بغلق الزاوية، وقامت الوزارة بتحرير المحضر رقم ٧٥٥ ضد المخالف من الأهالي بمعرفة مدير الإدارة.

وأوضح البيان، أن رجال الأوقاف قاموا بالتصدي بحسم لبعض المحاولات التي حاول بعض المغيبين عن إدراك الواقع ومن لا فقه لهم ممن حاولوا إقامة الجمعة أو صلاة الظهر جماعة في الشارع أو أمام أي مسجد مغلق أو زاوية مغلقة.

ولفت إلى أن ما حدث من محاولات بهذا الشأن كانت محدودة جدًا دون أصابع اليد الواحدة، وتحرر محضر بكل واقعة على حدة على الرغم من وقوع هذه المحاولات بعيدًا عن المساجد، حيث يعمل رجال الأوقاف على منع إقامة الجمعة حتى لو كان ذلك في مول أو بهو فندق أو نهر طريق، وهو ما يستحقون عليه كل التقدير.

------------------------
الخبر : الأوقاف: «زاوية» واحدة في مصر خالفت تعليمات خطبة الجمعة على مستوى الجمهورية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق