كراسي متحركة ومقاعد ومظلات.. تجهيز 33 مدرسة لصرف معاشات أبريل في الغربية

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، تجهيز 33 مدرسة لاستقبال أصحاب المعاشات بدء من الأربعاء لصرف معاش شهر أبريل، لتخفيف الزحام على مكاتب البريد، في إطار الإجراءات الوقائية التي تتخذها المحافظة لمواجهة المستجد «كوفيد 19».

Sponsored Links

وقال المحافظ إنه سيتم تقسيم أصحاب المعاشات على أيام الأسبوع، على أن يصرف لأصحاب المعاشات الذين يتقاضون 1000 جنيه فأقل اعتبارًا من الأربعاء وحتى السبت الموافق 1 و2 و4 أبريل، وسيصرف لأصحاب المعاشات أكثر من 1000 جنيه وحتى 2000 جنيه أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 5 و6 و7 أبريل.

أما أصحاب المعاشات البالغ قيمة معاشاتهم أكثر من 2000 جنيه فسيقومون بصرف معاشاتهم يومي الأربعاء والخميس 8 و9 أبريل، واعتبارًا من الأحد 12 أبريل يكون الصرف متاحا لكل من لم يقم بصرف معاشه، ومن يتخلف عن الصرف خلال المدة المحددة له يمكن له الصرف خلال الفترات اللاحقة.

وكلف المحافظ رؤساء مراكز المدن والأحياء بعمل مظلات لحماية المواطنين من حرارة الشمس، إلى جانب تزويد المقاعد بحيث لا تقل عن 100 مقعد، والتطهير الدوري للمكان، وتوفير عدد من الكرسي المتحركة بكل مدرسة لخدمة كبار السن من أصحاب المعاشات.

------------------------
الخبر : كراسي متحركة ومقاعد ومظلات.. تجهيز 33 مدرسة لصرف معاشات أبريل في الغربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق