«مياه البحر الأحمر» تناشد أصحاب العدادات مسبقة الدفع: مراكز الشحن متاحة لـ2 أبريل فقط

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر تعليق العمل بمراكز خدمة العملاء والفروع التجارية التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر اعتبارًا من اليوم الخميس الموافق 26 مارس ولمدة أسبوعين، طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم ( 768 ) لعام 2020 وتماشيًا مع إجراءات الدولة للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

Sponsored Links

كما أعلنت الشركة في بيان، الخميس، أن مراكز الشحن لأصحاب العدادات ذات الدفع المسبق تعمل حتى يوم الخميس 2 أبريل لذا تناشد الشركة العملاء التوجه للشحن بأي مبلغ للتمكن من إعطاء العملاء خطة الإجازات الجديدة.

كما تعلن الشركة استمرار عمل الخط الساخن 125 الذي يعمل طوال 24 ساعة لتلقى استفسارات وشكاوى المواطنين والتعامل معها على الفور وخدمة الواتس آب whatsapp على رقم 01001849993 والخاص بتلقي الاستفسارات حول مواعيد ضخ المياه وللاستفسار عن شحن العدادات مسبوقة الدفع التواصل مع السيد شريف سيد كامل مسؤول الدفع المسبق على رقم 01062221099.

------------------------
الخبر : «مياه البحر الأحمر» تناشد أصحاب العدادات مسبقة الدفع: مراكز الشحن متاحة لـ2 أبريل فقط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق