أول أيام حظر التجوال.. تأخر وصول القطارات وركاب أعلى الأسطح

0 تعليق 53 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت قطارات مترو الأنفاق، زحامًا شديدًا، أمس الأربعاء، قبل تطبيق قرار الحظر من السابعة مساءً حتي السادسة صباحًا، في الوقت الذي شهدت السكة الحديد فيه ارتباكًا في التشغيل، بالإضافة إلى الزحام الشديد صباحًا وقبل الحظر، وبشكل خاص في خطوط المناشي ومنوف، في الوقت الذي لم تقم فيه الهيئة بزيادة العربات في قطارات الخطوط المزدحمة، التي تخدم الموظفين والعمال.

Sponsored Links

كما فشل عدد من قطارات الوجه القبلي في الوصول إلى المحطات في الموعد المحدد قبل الحظر، ومنها قطار ٢٠٠٣، الذي وصل أسوان الساعه ٨ مساءً، كما توقف في المنيا نحو ٤٥ دقيقة، وأيضا قطار ٩٧٨ أسوان / القاهرة.

ووجه الفريق كامل الوزير الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بزيادة عدد القطارات وتقليل التقاطر خاصة قبل مواعيد الحظر، وشدد على رفع درجة الاستعداد في جميع المحطات والاستمرار في أعمال التطهير في المحطات والقطارات.

من ناحية أخرى واصلت قطاعات وزارة النقل اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كرونا في كافة الهيئات والشركات التابعة وفي وسائل النقل والمواصلات ومواقع المشروعات المختلفة.

تكدس على عربات السكة الحديد أول أيام حظر التجوال
تكدس على عربات السكة الحديد أول أيام حظر التجوال
تكدس على عربات السكة الحديد أول أيام حظر التجوال
تكدس على عربات السكة الحديد أول أيام حظر التجوال

------------------------
الخبر : أول أيام حظر التجوال.. تأخر وصول القطارات وركاب أعلى الأسطح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق