محافظ أسيوط: نبحث عن 30 مواطنًا عائدين من إيطاليا لإخضاعهم للكشف الطبي (فيديو)

0 تعليق 144 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إن الأجهزة الأمنية تكثف البحث عن 30 شخصا قادمين من إيطاليا لإخضاعهم للكشف الطبي وبيان فيما إذا كانوا مصابين بفيروس كورونا المستجد من عدمه.

Sponsored Links

وطالب المحافظ، في مداخلة هاتفية مع قناة «الحياة»، مساء الأربعاء، الأشخاص الـ30 بالاتصال بالخط الساخن 105 لتوقيع الكشف الطبي عليهم، مشيرًا إلى أن عدد القادمين من إيطاليا بلغ عددهم 200 شخص وأجريت لهم تحاليل وتبين أنها سلبية، فيما يتبقى 30 شخصًا، وجار البحث عنهم.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، تسجيل 54 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين، وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأعلنت الوزارة وفاة مواطن مصري يبلغ من العمر 63 عامًا من محافظة المنوفية، وبذلك يرتفع عدد المصابين في مصر إلى 456 حالة، بينهم 95 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و21 حالة وفاة.

------------------------
الخبر : محافظ أسيوط: نبحث عن 30 مواطنًا عائدين من إيطاليا لإخضاعهم للكشف الطبي (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق