بعد استجابة مجلس الوزراء.. جراحة عاجلة لطفل سفاجا بمستشفى أسيوط الجامعي

0 تعليق 55 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الأحد، نقل الطفل يوسف أحمد ربيع، المصاب بعيب خلقي في القلب، إلى مستشفي أسيوط الجامعي، لإجراء جراحة عاجلة فجر اليوم.

Sponsored Links

وتم إخطار والد الطفل بتوجهه بصحبة نجله إلى المستشفى، وتم تكليف طبيب متخصص بمرافقتهم للمستشفى.

كانت رئاسة مجلس الوزراء، قد استجابت السبت للخبر المنشور على موقع «المصري اليوم» بعنوان «انتظره 11 عامًا.. موظف بسفاجا يناشد السيسي التدخل لإنقاذ قلب نجله الوحيد».

وتلقت «المصري اليوم» رسالة الاستجابة التي تفيد بأنه «جار التواصل مع مستشفيات متخصصة في جراحة قلب الأطفال لإنقاذ نجل الموظف (يوسف) الذي يمكث الآن بمستشفى سفاجا».

كان موظف بالتربية والتعليم بالبحر الأحمر، أحمد ربيع، قد ناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمسؤولين بالحكومة، بالتدخل لإنقاذ قلب نجله الوحيد «يوسف» الذي يمكث الآن بمستشفى سفاجا، بعد رحلة علاج باءت بالفشل.

وكان «ربيع» من مدينة سفاجا قد رزقه الله بطفله الوحيد «يوسف»، الذي يبلغ من العمر شهرين بعد انتظار دام 11 عامًا، واكتشف أن نجله يعاني من ضيق بالتنفس، وتم عرضه على عدد من الأطباء بالبحر الأحمر وقنا ومستشفى الأقصر الدولى لتؤكد الأشعة والتقارير أن نجله يعاني من انسداد بالقلب، مناشدًا المسؤولين بالتدخل لإنقاذ حياة نجله الوحيد رحمة بوالديه وأسرته.

استجابة لخبر «المصري اليوم»
استجابة لخبر «المصري اليوم»

------------------------
الخبر : بعد استجابة مجلس الوزراء.. جراحة عاجلة لطفل سفاجا بمستشفى أسيوط الجامعي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق