كفر الشيخ تواصل رفع مخلفات الأمطار.. وميناء الصيد مغلق لليوم الثالث على التوالي

0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، استمرار غلق ميناء الصيد بالبرلس لليوم الثالث على التوالي تحسبا لسوء الأحوال الجويه وحرصًا على سلامة الصيادين وممتلكاتهم كما أعلن استمرار رفع درجة الاستعداد بأجهزة المحافظة لمواجهة التغيرات المناخية، وأجهزة المحافظة تواصل جهودها في رفع مخلفات الأمطار والإشغالات والقمامة.

Sponsored Links

وإتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر، مشدداً مواصلة صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي والكهرباء ومراجعة سلامة خطوط الغاز مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة، وقال المهندس محمد عبدالله، مدير عام غرفة العمليات بديوان عام المحافظه إن المحافظ كلف بمواصلة رفع مخلفات الأمطار بجميع مدن وقرى المحافظة ومواصلة صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي والكهرباء ومراجعة سلامة خطوط الغاز مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة.

وأكد على استمرار رفع درجة الاستعداد بأجهزة المحافظة لمواجهة الأمطار المحتملة واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذ، وكلف أيضًا بتواجد كلاً من، رؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القري وفرق الكهرباء وسائقي المعدات بالوحدات المحلية والنظافة والأجهزة المعنية، والتواجد في الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار قد تسقط في حينه.

وشددّ المحافظ على التنسيق مع قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والغاز والري والميكانيكا والكهرباء والحماية المدنية، بتواجدهم جنباً إلى جنب مع رؤساء المراكز والمدن، كما كلف بتوعية المواطنين وطلاب المدارس وخاصة أبنائنا الأطفال بالابتعاد عن أكشاك المحولات وصناديق الكهرباء وأعمدة الكهرباء وإتخاذ الحيطة والحذر أثناء سقوط الأمطار وحدوث ظاهرة الرعد والبرق خلال المدة الحرجة حرصاً على سلامتهم وتجنب احتمالات حدوث أي مخاطر، ومتابعة ما ورد من خرائط التنبؤ بحالة الطقس وسقوط الأمطار من هيئة الأرصاد الجوية، مؤكداً على التزام جميع القطاعات والأجهزة المعنية بتنفيذ كافة التعليمات والتواصل المباشر على مدار الساعة مع مركز عمليات المحافظة.

------------------------
الخبر : كفر الشيخ تواصل رفع مخلفات الأمطار.. وميناء الصيد مغلق لليوم الثالث على التوالي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق