وكيل «تعليم بنها» يوجه بحجب نتائج الطلاب المتقاعسين عن دفع المصروفات

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه عبدالرحمن فتح الباب مدير عام إدارة بنها التعليمية مديري المدارس بكافة المراحل بحجب وعدم إعلان نتائج إمتحانات الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية، مطالبا بتوعية الطلاب وأولياء أمورهم بأهمية دفع المصروفات حتى يتثنى توفير الإعتمادات اللازمة لطبع الإمتحانات وممارسة الانشطة وهي كلها مصدرها المصروفات الدراسية التي يسددها الطالب.

Sponsored Links

جاء ذلك خلال لقاء «فتح الباب» اليوم الخميس، مديري المدارس بقاعة مدرسة الثانوية بنين.

أعطى «فتح الباب» تعليمات مشددة لمديري المدارس بعدم استخدام التليفونات المحمولة والأجهزة الرقمية للطلبة والملاحظين داخل لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول، مشددا على ضرورة تهيئة الجو النفسي للطلاب وبث مناخ الهدوء والطمأنينة أثناء الإمتحانات.

وكلف «فتح الباب» مديري المدارس بالتنبيه على الطلاب بعدم تواجدهم داخل لجان الإمتحان خلال فترات الراحة مع استثناء الطلاب من ذوي الإحتياجات الخاصة.

وأكد «فتح الباب» أنه محظور دخول أو تجوال عمال الخدمات داخل اللجان الإمتحانية إلا في حالات الضرورة القصوى وتحت إشراف رئيس الدور، كما نبه على ضرورة التأكد من توافر وسائل الحماية المدنية وطفايات الحريق، ومراجعة صيانه الكهرباء بالمدارس واللجان مع تدريب الطلاب على خطط الإخلاء حتى لايحدث مكروه خلال الإمتحانات.

وشدد فتح الباب على ضرورة الإحتفاظ بورق أسئلة الإمتحانات المسلمه لمديري المدارس من المطبعة السرية داخل خزن أو دواليب حديدية على أن توضع في حجرة مؤمنة داخل المدرسة.

------------------------
الخبر : وكيل «تعليم بنها» يوجه بحجب نتائج الطلاب المتقاعسين عن دفع المصروفات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق