محافظ دمياط تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمتحدي الإعاقة

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شاركت الدكتورة منال ميخائيل محافظ دمياط، الأحد، في الاحتفالية التي نظمها مجلس أمناء وجهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة بالحديقة المركزية بالمدينة بمناسبة اليوم العالمي لمتحدي الإعاقة وذوي الهمم.

Sponsored Links

وأعربت المحافظ عن سعادتها البالغة لمشاركتها في الاحتفالية، التي جاءت في إطار حرص جميع الجهات والمؤسسات على الاهتمام بمتحدي الإعاقة والعمل دوما نحو تذليل كافة العقبات، التي تواجههم حتى يستطيعوا تحقيق أحلامهم في مجتمع يقدر مكانتهم ويؤمن بوجودهم، لافتة إلى اهتمام القيادة السياسية بهذا الملف، والذى يبدوا واضحًا بإعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية عن عام ٢٠١٨ عامًا لمتحدي الإعاقة.

وتوجهت الدكتورة منال عوض بالشكر الجزيل إلى جهاز تعمير ومجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة وجميع المشاركين بتلك المبادرة على ما يبذلونه من جهد للتوعية بحقوق متحدي الإعاقة وتقديم الخدمات لهم والعمل على دمجهم في المجتمع.

وكرمت الدكتورة منال عوض عدد من المتميزين والمتوفقين من متحدي الإعاقة، كما تسلمت درع مجلس أمناء المدينة، تقديرًا لجهودها المبذولة لدفع عجلة التنمية على أرض المحافظة.

------------------------
الخبر : محافظ دمياط تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمتحدي الإعاقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق