«تموين الإسكندرية» تكشف مخالفات بالجملة في 5 إدارات (تفاصيل)

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد سعدالله أحمد، وكيل والتجارة الداخلية في الإسكندرية، إن المديرية شنّت 5 حملات مفاجئة بـ5 إدارات تموينية فرعية على المخابز البلدية والأسواق والبقالين التموينيين ومستودعات البوتاجاز أسفرت عن ضبط مخالفات بالجملة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

Sponsored Links

وأوضح «سعدالله» في تصريحات صحفية، أن الحملة تمكنت من تحرير 199 محضرا بمخالفات تموينية متنوعة فضلا عن إحباط تهريب 7.5 أطنان دقيق بلدى مدعم بالمخابز، حيث تم تحرير 38 محضرا في إدارة المنتزه تنوعت ما بين محضر استيلاء على المال العام و11 محضر إنتاج خبز ناقص الوزن ومحضرين توقف مخبزين بلدي عن العمل دون إذن مسبق من التموين، و6 محاضر عدم وجود لوحة إعلان مواعيد العمل والبيانات لمخابز بلدية و10 محاضر عدم حمل شهادة صحية و3 محاضر عدم إعلان عن الأسعار على السلع الغذائية بالأسواق.

وفى إدارة تموين العامرية، تم تحرير 53 محضرًا متنوعًا ما بين 9 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن ومحضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و5 محاضر عدم نظافة أدوات العجين لمخابز بلدية، و4 محاضر توقف مخابز بلدية عن العمل دون إذن مسبق من التموين، و3 محاضر عدم وجود لوحة إعلان مواعيد العمل والبيانات لمخابز بلدية و14 محضرًا عدم حمل شهادة صحية، و12 محضر عدم إعلان الأسعار على السلع الغذائية بالأسواق .

في إدارة تموين العجمى، تم تحرير 32 محضرًا تنوعت ما بين 8 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، ومحضر تصرف عدد 13 شيكارة دقيق مدعم زنة الشيكارة 50 كجم، ومحضر تجميع عدد 12 شيكارة دقيق مدعم زنة الشيكارة 50 كجم بإجمالى 7.5 أطنان دقيق، و7 محاضر توقف مخابز بلدية عن العمل دون إذن مسبق من التموين، و7 محاضر عدم إعلان عن أسعار السلع والمواد الغذائية بالأسواق.

كما تم تحرير 21 محضرًا تموينيًا في إدارة غرب والجمرك تنوعت ما بين محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن، ومحضرين توقف بقالين تموينيين عن العمل دون إذن مسبق من التموين، و9 محاضر عدم حمل شهادات صحية، ومحضرين عدم الإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعمة.

ولفت «سعدالله» إلى أن الحملة حررت 55 محضرًا بمخالفات تموينية متنوعة في إدارة تموين شرق تنوعت ما بين 6 محاضر استيلاء على المال العام، و12 محضر إنتاج خبز ناقص الوزن، و6 محاضر عدم وجود لوحة إعلان مواعيد العمل والبيانات لمخابز بلدية، و6 محاضر عدم نظافة أدوات العجين لمخابز بلدية، و4 محاضر عدم وجود سجل التفتيش لمخابز بلدية، و8 محاضر عدم وجود شهادات صحية، و9 محاضر عدم إعلان عن الأسعار للسلع الغذائية بالأسواق، ومصادرة عدد 3 أسطوانة بوتاجاز حجم كبير بمنطقة بها غاز طبيعي.

------------------------
الخبر : «تموين الإسكندرية» تكشف مخالفات بالجملة في 5 إدارات (تفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق