«إعلام القاهرة» تنظم الملتقى الثاني للثقافات الاثنين

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنظم كلية الإعلام جامعة القاهرة الملتقى الثانى للثقافات، الاثنين، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، والدكتورة هويدا مصطفى، عميدة الكلية، وتحت إشراف الدكتورة ليلى عبدالمجيد، مديرة وحدة الجودة بالكلية، وتنظيم جمعية أصدقاء الجودة بإشراف الدكتورة بسنت مراد.

Sponsored Links

قالت الدكتورة هويدا مصطفى إن الملتقى يشارك به 16 دولة هي: السعودية وفلسطين والعراق والسودان وارتيريا والصومال والكويت وسوريا واليمن واوغندا ورومانيا والصين ولبيبا، بالإضافة إلى مصر الدولة المضيفة، ويتضمن الملتقى أجنحة لكل دولة تعرض من خلاله إبداعاتها الفنية وتراثها الثقافى والتاريخى.

يهدف الملتقى إلى اتاحة الفرصة لشباب الجامعة للتواصل والتفاعل مع ثقافات الدول الأخرى للتعرف على بعض جوانب ثقافتها وفنونها وتاريخها وأشهر مأكولاتها، فضلاً عن التلاحم والتواصل مع الطلاب الوافدين الملتحقين بالكلية والجامعة من مختلف دول العالم.

كانت الكلية نظمت الملتقى الأول، ديسمبر العام الماضى، وحظى بمشاركة كبيرة وحضور حافل من جانب مئات الطلاب من مختلف الكليات، إلى جانب طلاب الكلية، وكان له أصداء واسعة إعلاميا على المستويين الوطنى والإقليمى.

------------------------
الخبر : «إعلام القاهرة» تنظم الملتقى الثاني للثقافات الاثنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق