السيسي ومحمد بن زايد يشهدان توقيع وتبادل اتفاقات ومذكرات تفاهم بين البلدين

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الخميس، توقيع وتبادل اتفاقات ومذكرات تفاهم في مجالات القوى العاملة والضرائب والتأمين بين مصر والإمارات.

Sponsored Links

كان السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح بأن الإمارات ومصر تؤسسان منصة استثمارية استراتيجية مشتركة بقيمة 20 مليار دولار للاستثمار المشترك في مجموعة متنوعة من القطاعات والمجالات والأصول وذلك عبر شركة أبوظبي التنموية القابضة وصندوق مصر السيادي.

واضاف راضي أن هذه الشراكة تهدف لتأسيس مشاريع استثمارية استراتيجية مشتركة أو صناديق متخصصة أو ادوات استثمارية، للاستثمار في عدة قطاعات أبرزها الصناعات التحويلية، والطاقة التقليدية والمتجددة، والتكنولوجيا، والأغذية والعقارات، والسياحة، والرعاية الصحية، والخدمات اللوجستية، والخدمات المالية، والبنية التحتية وغيرها.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد بدأ أمس زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة تستغرق يومين«.

------------------------
الخبر : السيسي ومحمد بن زايد يشهدان توقيع وتبادل اتفاقات ومذكرات تفاهم بين البلدين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق