اخبار مصر | الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس الـ72 ساعة المقبلة

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

-

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية برئاسة الدكتور أحمد عبد العال، اليوم الأحد الموافق 3 نوفمبر من العام الحالي 2019، عن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة، لأيام الأحد والاثنين والثلاثاء، موضحة أنّ طقس الأحد سوف يكون معتدلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، مائل للبرودة في أثناء الليل.

Sponsored Links

وحسب توقعات خبراء الطقس، في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فإن الرؤية تقل في الشبورة المائية خلال ساعات الصباح على مناطق من شمال البلاد، بينما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد ، وتكون متكاثرة على السواحل الشمالية للبلاد، ويصاحبها سقوط أمطار قد تمتد إلى مناطق من شمال الدلتا على غرب البلاد، فضلا عن وجود الرياح.

-

وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد الموافق 3 نوفمبر من العام الحالي 2019، فهي كما يلي، كما ورد في نشرة هيئة الأرصاد الجوية.

السواحل الشمالية الغربية: 28 17

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء/ 25 20

الوجه البحري والقاهرة: 29 19

جنوب سيناء والغردقة: 30 22

شمال الصعيد: 29 15

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين: 33 17

وعن توقعات الأرصاد بشأن طقس غدا الإثنين الموافق 4 نوفمبر من العام الحالي 2019، فتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، يكون مائل للحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، مائل للبرودة في أثناء الليل.

وتابع خبراء الطقس أنّ الرؤية تقل في الشبورة المائية خلال ساعات الصباح على شمال البلاد، بينما تكون كثيفة على بعض المناطق، وكذلك تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، أما الرياح فتكون معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدي بدوره إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين الموافق 4 نوفمبر من العام الحالي 2019، فهي كما يلي، كما ورد في نشرة هيئة الأرصاد الجوية.

السواحل الشمالية الغربية: 27 18

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء: 25 20

الوجه البحري والقاهرة: 29 19

جنوب سيناء والغردقة: 31 22

شمال الصعيد: 29 16

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين: 32 19

وعن توقعات طقس الثلاثاء المقبل الموافق 5 نوفمبر من العام الحالي 2019، فأوضح خبراء الطقس في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، يكون مائل للحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، مائل للحرارة خلال ساعات الليل.

وأوضح خبراء الطقس في الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الرؤية تقل في الشبورة المائية خلال ساعات الصباح على شمال البلاد، بينما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار، أما الرياح فتكون معتدلة تنشط على خليج السويس، ما يؤدي بدوره إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

وعن درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء المقبل الموافق 5 نوفمبر من العام الحالي 2019، فهي كما يلي، كما ورد في نشرة هيئة الأرصاد الجوية.

السواحل الشمالية الغربية: 27 18

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء: 26 20

الوجه البحري والقاهرة: 28 19

جنوب سيناء والغردقة: 31 22

شمال الصعيد: 29 16

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين: 32 19

-

مصر 365 على أخبار جوجل

------------------------
الخبر : اخبار مصر | الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس الـ72 ساعة المقبلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق