البرلمان يحتضن الحوار الوطني لـ«النواب الليبي»

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل مجلس النواب، السبت، وفد الليبي برئاسة النائب الأول فوزي النويري، ضمن جلسات الحوار الوطني لأعضاء البرلمان الليبي، وحضره عدد من أعضاء البرلمان المصري، على رأسهم وكيل أول مجلس النواب. وشدد ممثلوا البرلمان المصري على ضرورة إنجاح الحوار بين أعضاء البرلمان الليبي، وتجاوز الخلافات لرأب الصدع بين الأطراف المختلفة لاستعادة استقرار ليبيا وتحقيق توافق مجتمعي هناك.

Sponsored Links

وأعرب النائب أبوبكر بعيرة، عضو مجلس النواب الليبى، عن أمله أن يوفق الله الشعب الليبى في نبذ الخلافات وأن يكونوا عونا للبلدين في مواجهة الأخطار التي تهدد المنطقة.

فيما أكد عضو مجلس النواب الليبي، محمد العباني، أهمية الدور المصرى الداعم لبلاده، قائلاً: «نحن نفذنا أمر الله بالهبوط إلى مصر. أرض العروبة والأخوة والأهل»، موجهاً التحية لمجلس النواب المصري على إتاحة الفرصة لنواب البرلمان الليبي للحوار، ودعمه لمحاولات رأب الصدع تمهيداً لعقد اجتماع موسع في إحدى المدن الليبية في القريب العاجل.

وقام كل من وكيل أول مجلس النواب المصري والنائب الأول لرئيس مجلس النواب الليبى فوزى النويرى، بتبادل درعى البرلمانيين، تأكيدا على عمق الروابط والعلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

------------------------
الخبر : البرلمان يحتضن الحوار الوطني لـ«النواب الليبي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق