محافظ البحيرة: تلقينا طلبات تصالح في مخالفات بناء على 111 ألف متر

0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إن إجمالي أعداد المواطنين الذين تقدموا بطلبات التصالح في مخالفات البناء بلغ عددهم 448 مواطن على مساحة قدرت بــ 111 ألف م² وتم تحصيل 132 ألف جنيه رسوم فحص الطلبات.

Sponsored Links

وشدد المحافظ على رؤساء المدن بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة لإجراءات تفعيل القانون 17 لسنة 2019م ولائحته التنفيذية، الخاص بفتح باب تلقي طلبات التصالح على بعض مخالفات البناء وتقنين الأوضاع في الأعمال التي ارتكبت بالمخالفة لأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008م مع ضرورة التيسير على المواطنين خلال أعمال تلقي طلبات التصالح وتقديم أوجه الدعم اللازمة لهم .

وأشار المحافظ إلى أن المستندات المطلوبة لطلبات التصالح هي بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب والمستندات الدالة على صفته بالنسبة للأعمال المخالفة للمبني المطلوب التصالح عليه والمستندات الدالة على أن المخالفة المطلوب التصالح عليها تم القيام بها قبل العمل بالقانون المشار إليه ونسختان من الرسومات المعمارية للمبني المنفذ على الطبيعة معتمدتان من مكتب هندسى ونسخة من الرسومات بترخيص البناء وتقرير معتمد يفيد بأن الهيكل الإنشائي للمبني وأساساته يحققان السلامة الإنشائية ولا يشكلان خطراً على الأرواح والممتلكات وصالح للإشغال.

وناشد «آمنة» المواطنين الذين ينطبق عليهم بنود اللائحة القانونية والتنفيذية بضرورة الإسراع بالتقدم بطلبات التصالح خلال الفترة المحددة والتي ستنتهى في يناير 2020م

------------------------
الخبر : محافظ البحيرة: تلقينا طلبات تصالح في مخالفات بناء على 111 ألف متر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق