اخبار مصر | انقلاب سيارة ترحيلات وإصابة 18 مجند بعد اصطدامها بعمود إنارة في الأقصر

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

وقع حادث مروع بعد انقلاب سيارة ترحيلات، كانت تقل ما يقرب من 25 مجندًا في قوات الأمن المركزي، حيث اصطدمت سيارة الترحيلات بأحد أعمدة الإنارة في مدينة الأقصر، وتحديدًا في المنطقة بالقرب من هويس اسنا الجديد.

وقد أسفر الحادث عن حدوث وقوع إصابات متفرقة بين عدد من المجندين الذين كانوا يستقلوا سيارة الترحيلات، دون أية إصابات خطيرة بين المصابين.

تعود أحداث الواقعة بعد تلقي مدير أمن الأقصر اللواء طارق علام، إخطارًا من مركز شرطة إسنا يفيد بانقلاب سيارة أمن مركزي “لوري”، كانت تقل السيارة عدد من المجندين في قوات الأمن المركزي.

وذلك بعد أن انفجار أحد إطار سيارة الترحيلات، الذي تسبب في اختلال عجلة القيادة بيد السائق، إثر اصطدامها بعمود إنارة، مما أسفر عن إصابة ما يقرب من 18 مجند.

وانتقل على الفور إلى موقع الحادث اللواء أشرف منير واللواء طارق أبو الفتوح، مساعدا مدير الأمن، ونائب مأمور مركز شرطة إسنا العقيد شعبان محمد شعبان محمد ورئيس مدينة إسنا محمد سيد، وضباط المباحث، كما تم الدفع بعدد 14 سيارة إسعاف، حيث تم نقل المصابين إلى “مستشفى إسنا المركزي، ومستشفى الأقصر الدولي” من أجل تلقي العلاج اللازم.

أقرا المزيد عاجل.. تعرف على تفاصيل سرقة شقة شادي محمد واختفاء الدروع والميداليات الخاصة به

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | انقلاب سيارة ترحيلات وإصابة 18 مجند بعد اصطدامها بعمود إنارة في الأقصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق