هداية طالبة الثانوية المصابة بالسرطان: حققت حلمى بالتحول من مريضة إلى طبيبة

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حلم حياتى أقابل الرئيس السيسي، وأشارك فى مؤتمرات الشباب أنا مؤمنة بما يفعله هذا الرجل لمصر من إنجازات ورغبته فى إصلاح التعليم.

Sponsored Links

بهذه الكلمات عبرت طالبة هداية عبد الله، مريضة السرطان التى حققت حلم حياتها بالتفوق والحصول على نسبة نجاح تصل لـ99% لتحقق حلمها بالالتحاق بكلية الطب وتتحول من مريضة تعالج من سرطان الغدد الليمفاوية الخطير فى مستشفى 57357 إلى طبيبة تعالج المرضى بنفس المستشفى كما تحلم.

وعبرت هداية- التى أطلق عليها أبناء قريتها الوادى الأخضر التابعة لمركز ومدينة التل الكبير بالإسماعيلية "معجزة الثانوية العامة"- عن أملها فى لقاء السيسي لتوجه له الشكر والدعم على اهتمامه بملفى التعليم والصحة وبداية إطلاق مشروع إصلاح التعليم والتأمين الصحى الشامل فى قطاع الصحة.

وقالت إنها كانت على يقين من الله بتفوقها لأنها لم تفقد الأمل لحظة فى تحقيق حلمها رغم الصعوبات والآلام الرهيبة من مرض السرطان وتدعو كل المرضى للصبر والعزيمة والأمل فى الله.

وتؤكد هداية أن حلاوة النجاح أنهت إحساسها بالألم وأنها تستعد لدخول الطب لتعالج زملاءها المرضى بالمستشفى حينما تتخرج وتهدى نجاحها إلى والدها ووالدتها وكل أساتذتها.

الطالبة هداية عبد الله الحاصلة علي نسبة نجاح 99% بالثانوية العامة في الإسماعلية

------------------------
الخبر : هداية طالبة الثانوية المصابة بالسرطان: حققت حلمى بالتحول من مريضة إلى طبيبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق