اخبار مصر | الرقابة الإدارية تعلن ضبط مسئولاً بتعليم القليوبية استولى على 1.5 مليون جنيه.. اليكم التفاصيل

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

[spns_amp_optin subscribe='اشترك في الإشعارات' unsubscribe='الغاء الاشتراك بالإشعارات' ]

ضبط قضية فساد بتعليم القليوبية بـ 1.5 مليون جنيهًا مصريًا، حيث أعلنت هيئة ، عن إلقاء القبض على مدير عام الشؤون المالية والإدارية في مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة القليوبية، كما تم إلقاء القبض على مدير إدارة المشتريات السابق بسبب استيلائها على شركة مقاولات خاصة على مبلغ 1.5 مليون جنيهًا مصريًا من قيمة الأعمال التي تم تنفيذها ببعض من المدارس التابعة إلى مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية .

كما أوضحت هيئة الرقابة الإدارية خلال البيان الصادر عنها اليوم الثلاثاء، أن عملية التسهيل تمت من خلال التلاعب بمستندات بعض العمليات المسند تنفيذها إلى أحد ، ما مكنها من صرف المبلغ بدلا من تحويله هذا المبلغ المخصص لتنفيذ تلك العمليات لصالح البنك الممول.

كما أضاف البيان أن المتهمين تم عرضهم على النيابة العامة، والتي باشرت إجراءات التحقيقات القضائية معهم من أجل استرداد المبلغ المستولى عليه، كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

أقرا المزيد جنايات القاهرة تقضي بالحكم 10 سنوات على محافظ المنوفية السابق وتغريمه 58 مليون جنيه

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | الرقابة الإدارية تعلن ضبط مسئولاً بتعليم القليوبية استولى على 1.5 مليون جنيه.. اليكم التفاصيل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق