اخبار مصر | مصدر طبي يكشف الحالة الصحية للرئيس السابق محمد مرسي قبل الوفاة

0 تعليق 178 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

[spns_amp_optin subscribe='اشترك في الإشعارات' unsubscribe='الغاء الاشتراك بالإشعارات' ]

توفي الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط، عصر أمس الإثنين، إثر نوبة قلبية مفاجئة خلال جلسة محاكمته في قضية التخابر.

وكشف مصدر طبي مسؤول، تفاصيل الحالة الطبية لمحمد مرسي العياط، حيث لاقى الرئيس المعزول بحسب المصدر رعاية طبية مستمرة، ولم يكن هناك أي تقصير بشأن ما يعانيه وحالته الصحية داخل أو خارج السجن.

وأشار المصدر الطبي المسؤول إلى أن إدارة مصلحة السجون كانت تتعاون ك مع عدد من المستشفيات لخدمة محمد مرسي ورعايته طبيًا، لافتا إلى أنه في شهر فبراير 2017 تم نقل الرئيس الأسبق، إلى أحد المستشفيات الخاصة لشكواه من آلام مستمرة فى ذراعه اليسرى، كما تم تشكيل لجنة طبيى عند  تحويله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة أكدت إصابته بعدة أمراض وهي ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم، بالإضافة إلى التهاب مزمن بالأعصاب.

وكشف المصدر الطبي عن معاناة مرسى من ورم حميد بالأوعية المبطنة بالمخ، كما كشفت اللجنة الطبية التي تم تشكيلها بتشنجات عصبية بالجانب الأيسر للوجه، كما لفت المصدر إلى أنه في يونيو 2017 قرر رئيس محكمة جنايات القاهرة بتوقيع الكشف الطبي على “مرسي”، وبعد توقيع الكشف تبين مماثلة النتائج مماثلة للكشف السابق.

وتكرر الكشف الطبي عدة مرات، حيث أعاد القاضي قرار الكشف على مرسي في نوفمبر من العام نفسه وتحديداً بتاريخ 29 نوفمبر 2017 بمستشفى السجن بطرة وتم تشكيل لجنة أخرى من 10 أطباء وبحضور كبير الأطباء الشرعيين وتم تأكيد الأمراض التي يعاني منها وهي ارتفاع ضغط الدم والسكري.

وبناء على التقارير الطبية تم وضع محمد مرسي تحت الرعاية الطبية الدورية منذ نوفمبر 2017 وتقديم العلاج الطبي اللازم له بشكل دوري، بحسب المصدر الطبي المسئول، مؤكدا أن جميع الوثائق الطبية التي تؤكد تقديم الرعاية الصحية له موجودة وسيتم تقديمها للجهات المعنية.

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | مصدر طبي يكشف الحالة الصحية للرئيس السابق محمد مرسي قبل الوفاة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق