اخبار مصر | منافذ الأهرام للمجمعات الاستهلاكية تطرح لحوم طازجة لـ 50 رأس ماشية يوميًا

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

[spns_amp_optin subscribe='اشترك في الإشعارات' unsubscribe='الغاء الاشتراك بالإشعارات' ]

تقوم شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية وهي إحدى شركات “القابضة للصناعات الغذائية” التابعة إلى والتجارة الداخلية بطرح لحوم طازجة سودانية لعدد يقرب من 50 رأس ماشية بصورة يومية.

أسعار اللحوم الطازجة المطروحة بمنافذ الأهرام

يسجل سعر كيلو اللحوم السودانية المجمدة المطروحة في منافذ شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية  85 جنيهًا للكيلو، بالإضافة إلى طرح اللحوم البلدية بسعر يقرب من 110 جنيهًا مصريًا، وطرح اللحوم المجمدة بسعر 65 جنيهًا مصريًا، إلى جانب طرح الدواجن المجمدة إلى المواطنين في منافذ الشركة، في محافظة القاهرة، ومحافظة الجيزة إلى جانب طرح كافة السلع الأساسية مثل: “الأرز، والسكر، والزيت”.

وقد أكدت شركة الأهرام أنه قد تم مد الفروع، والمنافذ التابعة إلى شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية بالسلع، والمنتجات الغذائية أولا بأول فى إطار حرص الشركة على توفير كافة المنتجات الغذائية إلى المواطنين حيث تقوم الشركة القابضة للصناعات الغذائية بالعمل على توفير السلع إلى الشركات التابعة لها من خلال “لجنة المشتريات المركزية”، بشكل دائم ومستمر.

أقرا المزيد اسعار بورصة الدواجن اليوم

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | منافذ الأهرام للمجمعات الاستهلاكية تطرح لحوم طازجة لـ 50 رأس ماشية يوميًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق