اخبار مصر | أول رد رسمي.. جدة توضح حقيقة افتتاح أول “ملهى ليلي” أو مقهى للكبار بالسعودية

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

[spns_amp_optin subscribe='اشترك في الإشعارات' unsubscribe='الغاء الاشتراك بالإشعارات' ]

انتشرت العديد من الأنباء حول افتتاح فرع جديد من سلسلة النوادي الليلية الشهيرة “وايت” بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، مما أدى إلى إثارة حالة من الجدل الواسع، خصوصًا داخل المجتمع السعودي، حيث تم تداول العديد من الأنباء عن بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مُعبرًا عن استيائه من هذه الخطوة.

تم تداول مقطع فيديو إلى أحد الأشخاص المجهولين بشكل  واسع عبر “مواقع التواصل الاجتماعي”، وهو يقوم بتصوير عملية تجهيز المكان من أجل إقامة ملهى ليلي بجدة ضمن مجموعة النوادي الليلية الشهرية “وايت” ضمن احتفالات جدة، وهو يقول إنه “تجهيز افتتاح الملهى الليلي”، الذي قد تم وصفه بأنه سوف يكون “ديسكو مُحترم” إلى العائلات، ويشمل “بار حلال”، لكن لم يتضح هوية ذلك الشخص بعد الذي انتشر مقطعه المصور عبر السوشيال ميديا بسرعة البرق.

وفي أول رد رسمي على هذا النبأ، أعلن المشرف العام على موسم جدة المهندس رائد أبو زنادة، نفيه على هذا الفيديو ، وأكد على عدم صحة هذا الخبر بشكل قاطع، وأكد على عدم وجود أي فعالية تعد مُخلّة بالآداب، أو مخلة إلى الذوق العام أو تعد مخالفة إلى أعراف المجتمع السعودي، ضمن فعاليات “موسم جدة”، التي من المقرر أن يستمر حتى 18 من شهر يوليو القادم لعام 2019.

وفي معرض رده على ما تمن إشاعته خلال الفترة السابقة عن وقوع بعض من المخالفات خلال فعاليتي “وايت كلوب” و”نيكي بيتش”، فقد أعلن المهندس رائد أبو زنادة أن تلك تعد شائعات، وهي محض كذب وافتراء، وشدد على أن كافة القائمين على تنظيم الموسم ملتزمين بكافة الأنظمة والتشريعات المعمول بها داخل المملكة العربية السعودية.

وشدد المهندس رائد أبو زنادة على أن كافة القائمين على موسم جدة هم من أبناء وبنات المملكة، ويعرفون ويعون بشكل جيد ما يتوافق مع رغبات، وما يتوافق مع اهتمامات المواطنين، والمواطنات في المملكة بجميع الفئات العمرية، ويحرصون على تلبيتها بأعلى درجة من الاحترافية في إطار سعيهم إلى كسب رضاء السعوديين من جهة، والتعزيز والإعلاء من شأن السياحة الداخلية بالمملكة من جهة أخرى.

ودعا المهندس رائد أبو زنادة، عموم المواطنين والمواطنات بالمملكة بشكل عام، ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاص، إلى عدم الانجراف خلف الفيديوهات المتداولة التي تعد مجهولة المصدر، والتي قد يخون التعبير بعض من يقومون بالعمل على توثيقها، ودعا إلى العودة إلى القنوات الرسمية لمعرفة كافة فعاليات “موسم جدة”، سواء عبر الإنترنت أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بفعاليات موسم جدة بشكل دقيق.

وأطلقت اللجنة المنظمة إلى فعاليات “موسم جدة” ما يقرب من 150 فعالية، يتم عرض أغلبها لأول مرة، بأسعار تعد تنافسية مُخفّضة بنسبة 25% عن سعرها الطبيعي، وذلك من أجل العمل على تعزيز إسهام المملكة العربية السعودية في مجالات الفنون والثقافة، والرياضة والترفيه، الذي تشهده مدينة جدة خلال الفترة من 8 من شهر يونيو إلى 18 من شهر يوليو لعام 2019 في 5 وجهات رئيسية داخل مدينة جدة وأخرى حولها.

أقرا المزيد غضب سعودي بعد الاعلان عن افتتاح أول “ديسكو” و “مقهى ليلي للكبار” في جدة

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | أول رد رسمي.. جدة توضح حقيقة افتتاح أول “ملهى ليلي” أو مقهى للكبار بالسعودية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق