اخبار مصر | المركز الثقافي الهندي ينظم مسابقة للتصوير الفوتوغرافي حول “اليوجا”

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

[spns_amp_optin subscribe='اشترك في الإشعارات' unsubscribe='الغاء الاشتراك بالإشعارات' ]

أصدرت سفارة الهند بالقاهرة، اليوم، تنظيم مركز مولانا أزاد” الثقافي الهندي، لمسابقة تصوير فوتوغرافي حول رياضة “اليوجا”، وذلك خلال الاحتفالات باليوم الدولي لليوجا في مصر.

وذكرت السفارة – فى بيان صحفى – أن المسابقة مفتوحة لجميع المصريين حيث يمكن للمتسابقين إرسال أعمالهم الفوتوغرافية الأصلية المتعلقة باليوجا على البريد الإلكترونى الرسمى للمركز الثقافى حتى يوم 15/06/2018.

وسيتم اختيار أفضل 10 صور فى للمشاركه في مسابقة على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” ويتم تحديد أفضل 3 مشاركات على أساس عدد “الإعجابات” التي تلقتها والعلامات التى تعطيها لها لجنة تحكيم مستقلة.

وستقوم السفارة بتكريم أفضل ثلاثة متسابقين يوم 20 يونيو الجارى فى حفل عام بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى لليوجا.

وتحتفل سفارة الهند في القاهرة باليوم العالمي الخامس لليوجا، وسيتم تنظيم فعالية خاصة فى الإسماعيلية والمنيا – يومى 21 و 23 يونيو على التوالى.

وأوضحت السفارة أنه يمكن للراغبين فى المشاركة فى هذه المسابقة الاطلاع على التفاصيل والشروط والأحكام على حسابنا على “فيسبوك” والصفحة الرسمية على الإنترنت.

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | المركز الثقافي الهندي ينظم مسابقة للتصوير الفوتوغرافي حول “اليوجا” .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق