قرار جمهوري بتعيين بعض الرؤساء بالنيابة العامة لدى محكمة النقض

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى قرارًا جمهوريًا رقم 285 لسنة 2019 بتعيين بعض رؤساء من الفئة الفئة «أ» والفئة «ب» بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

Sponsored Links

وجاء القرار الذي نشر في الجريدة الرسمية كالتالى: يعين رئيسا من الفئة «أ» بالنيابة العامة لدى محكمة النقض كل من هشام حسن الإمام الرئيس من الفئة «أ» بمحكمة دكرنس الابتدائية وشريف مجدى محمود طه أبوالعلا الرئيس من الفئة «أ» بمحكمة الفيوم الابتدائية وأحمد فرج موسى زاهر الرئيس من الفئة «أ» بمحكمة المنصورة الابتدائية.

وجاءت المادة الثانية من الفئة «ب» بالنيابة العامة لدى محكمة النقض كل من أحمد عبدالحميد كامل عبدالسميع الرئيس من الفئة «ب» بمحكمة أسيوط الابتدائية ومينا عبدالملك القمص مينا عبداللع الرئيس من الفئة «ب» بمحكمة أسيوط الابتدائية.

السيسى يصدق على قانون إنشاء جهاز تنظيم النقل البرى الداخلى والدولى.

صدق الرئيس عبدالفتاح السيسى على قانون رقم 73 لسنة 2019 بإصدار قانون إنشاء جهاز تنظيم النقل البرى الداخلى والدولي.

وجاء من مواد القانون الذي نشر في الجريدة الرسمية: يلغى قرار رئيس الجمهورية رقم 348 لسنة 2012 بإنشاء جهاز تنظيم خدمات النقل البرى للركاب والبضائع على الطرق العامة بين المحافظات، وقرار رئيس الجمهورية رقم 349 لسنة 2012 بإنشاء جهاز تنظيم النقل بالقاهرة الكبرى، كما يلغى كل حكم يخالف أحكام القانون المرافق.

وينقل العاملون بإدارات النقل البرى بالهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البرى، والعاملون بجهاز تنظيم النقل بالقاهرة الكبرى الموجودون بالخدمة في تاريخ العمل بهذا القانون إلى جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي بذات أوضاعهم الوظيفية، وأجورهم، وإجازاتهم، ومزاياهم النقدية والعينية والتعويضات.

------------------------
الخبر : قرار جمهوري بتعيين بعض الرؤساء بالنيابة العامة لدى محكمة النقض .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق