حقق ربع مليون جنيه في يومين.. تفاصيل القبض على أدمن صفحة للغش في الثانوية العامة

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن ضباط قطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من ضبط «أدمن» صفحة بيع «أصغر سماعة بلوتوث في مصر لا ترى.. بأرخص الأسعار» للراغبين في الغش في امتحانات ببني سويف.

Sponsored Links

وتلقى اللواء أشرف عز العرب، مدير الأمن، إخطارًا من المقدم أحمد محمد حبيب، الضابط بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيامه بضبط محمد ج. ح.س. 28 سنة، بكالوريوس تجارة مقيم بندر بني سويف لقيامه بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تسمي أصغر سماعة بلوتوث في مصر لا تري بأرخص الأسعار.

ونشر المتهم مشاركات على الإنترنت تتضمن الإعلان عن بيع سماعات صغيرة الحجم لاستخدامها في عملية الغش وتسريب أسئلة وإجابات الثانوية العامة، وإعلانه القيام بتسريب امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة لمن قام بشراء تلك السماعات منه، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبحوزته (148) سماعة بلوتوث، وكمية كبيرة من كابلات U S B، ومبلغ مالي قدره (225000) مائتان وخمسة وعشرون ألف جنيه، وجهاز لاب توب، و(4) هاتف محمول.

وعلى الفور أمر مدير الأمن، بالتحفظ على المتهم والمضبوطات والتنسيق مع الأمن الوطني وفرع الأمن العام، وتحرير محضر بالواقعة رقم 2734 إداري القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : حقق ربع مليون جنيه في يومين.. تفاصيل القبض على أدمن صفحة للغش في الثانوية العامة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق