لماذا قررت ياسمين الخطيب الإجهاض 3 مرات: أمر شخصي

0 تعليق 122 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واجه شيخ الحارة الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، بسر إجهاضها لنفسها 3 مرات خلال زواجها، ورفضت الخطيب التعليق حول ذلك الأمر وقالت خلال وجودها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «شيخ الحارة» على شاشة «القاهرة والناس»: «هذا أمر شخصي ولا أحب أن تكون حياتي الشخصية علناً لجمهوري»، مشيرة إلى أن أول عريس لها كان ابن الجيران، وقام بإهدائها سيارة في عيد ميلادها، ولفتت إلى أنها كانت تبتز أهلها في مرحلة المراهقة، حينما كانوا يرفضون لها أي طلب تطلبه وتهددهم بأن تلقي بنفسها من البلكونة.

Sponsored Links

وأضافت «الصور اللي بنزلها للفانز شخصية وعادية جدًا، واللي بيعمل الجدل أغلفة المجلات»، موضحة «كل المرات اللي كنت فيها تريند على السوشيال ميديا، كنت براجع طبيبي النفسي وأنا في حالة يُرثى لها».

وذكرت ياسمين الخطيب أن كل من تزوجتهم لا يلعبون الطاولة رغم أن والدها قام بتعليمها الطاولة مبررًا ذلك: «عشان لما تتجوزي جوزك مش يسيبك ويقعد على القهوة».

------------------------
الخبر : لماذا قررت ياسمين الخطيب الإجهاض 3 مرات: أمر شخصي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق