اخبار مصر | المصرية للاتصالات تقرر إلغاء فترة السماح لسداد فواتير الإنترنت

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن إجراء تعديل على سياسة “سداد فواتير الإنترنت الأرضي”، حيث أعلنت الشركة عن قرارها الخاص بإلغاء “فترة السماح”، كما تم إلغاء نظام العمل بتسليم “الراوتر” بشكل مجاني إلى المشتركين الجدد في خدمات الإنترنت الثابت.

أهم 10 معلومات عن فترة السماح لفواتير الأرضي والإنترنت الثابت

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن إلغاء فترة السماح الخاصة بفترة سداد فواتير خدمة الإنترنت الأرضي، والتي كانت محددة بمدة 7 أيام “أسبوع”.

في حالة إذا لم يقوم العميل بسداد قيمة فاتورة “خدمة الإنترنت الأرضي” بموعدها، يتم إيقاف الخدمة بشكل فوري.

إضافة غرامة فوريه على فاتورة الإنترنت الأرضي، في حال عدم السداد خلال مدة زمنية تقدر بحوالي 48 ساعة “يومين”، من تاريخ استحقاق الفاتورة.

أعلنت الشركة المصرية عن إلغاء تسليم الراوتر إلى العملاء الجدد بشكل مجاني.

على أن تقوم الشركة تسليم راوتر “VDSL –MID END CPE”، إلى العملاء الجدد مقابل سداد رسوم تصل إلى 200 جنيهًا، بتخفيض بنسبة 50% عن سعره الأصلي بشرط استمرار اشتراك العميل بالخدمة لمدة زمنية تصل إلى عام كامل على الأقل، والسعر غير شامل الضريبة.

في حالة إن قام العميل بإلغاء الاشتراك قبل مرور عام كامل على تسلمه الراوتر يقوم العميل بسداد ما يقرب من 200 جنيهًا إضافية التي كانت تعد قيمة التخفيض بنسبة مئوية تصل إلى 50% من قيمة الراوتر.

إذا كان العملاء الشركة سوف يذهبون إلى خارج الدولة المصرية أو في مكان لا يمكنهم فيه الانتفاع بخدمات الإنترنت الأرضي، وقت سداد الفاتورة، يمكنهم طلب إيقاف الخدمة إلى فترة زمنية محددة وذلك بدفع رسوم إضافية.

تتيح راوتر “VDSL –MID END CPE”، إلى العملاء الاستفادة القصوى من سرعات الإنترنت فوق 25 ميجا.

تصل مدة السماح من أجل سداد فواتير الهاتف الأرضي محددة بشهر ونصف كل مدة 3 أشهر.

في حال لم يسدد العميل “قيمة فاتورة الهاتف الأرضي”، خلال المدة المحددة بشهر ونصف، يتم تحويل الهاتف إلى خدمة الاستقبال لمدة شهر كامل، وإذا لم يسدد العميل قيمة الفاتورة خلال تلك المهلة يتم إيقاف الخدمة بشكل فوري عنه.

أقرا المزيد الأعلى للإعلام يعلن عن رصد 948 مخالفة بـ 18 مسلسلًا.. “حكايتي” هو الأفضل

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | المصرية للاتصالات تقرر إلغاء فترة السماح لسداد فواتير الإنترنت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق